مكتبة كل الكتب مكتبة كل الكتب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رواية عائد لأبحث عنك



رواية «عائدٌ لأبحث عنك» للروائي الفرنسي الشاب غيوم ميسو.


تدور أحداث الرواية حول كل من إيثان، سيلين، جيسي وهم رجل، وامرأة، وطفلة، ثلاث شخصيات على شفير الهاوية، ستتقاطع، ستتصادم، وستحب. هل اجتازوا نقطة اللا رجوع؟ لديهم 24 ساعة لتغيير كل شيء، ولكن هل يمكن للحب أن ينتصر على الموت؟
وهل تسير الحياة بقوة الـ"كارما" أم بقوة القدر؟

ومن أجواء الرواية نقرأ:
"أسرعوا للحياة، أسرعوا للحب، لأنكم لا تعرفون الوقت المتبقي في حساب أعماركم. نحن نظنّ دائمًا أن لدينا ما يكفي من الوقت، لكن الحقيقة خلاف ذلك. في يومٍ ما، سندرك بعد فوات الأوان أننا بلغنا نقطة اللارجوع، هذه اللحظة التي لا يمكننا عندها العودة إلى الوراء؛ اللحظة التي يدرك فيها المرء أنه فوّت على نفسه فرصة الحياة...".

يذكر أن غيوم ميسو يعد أحد أشهر مؤلفى فرنسا في المرحلة الراهنة وتحقق أعماله أفضل المبيعات وترجمت إلى العديد من اللغات منها الإنجليزية والعربية، ومن أشهر أعماله «وبعد، فتاة من ورق، لأننى أحبك، غدا، بعد سبع سنوات».

في روايته  يتناول “غيوم ميسو” فكرة ما يسمى بـ “قفلة الكاتب” لينسج من خلالها أحداث روايته التي يتداخل فيها الواقعي بالفانتازي الخيالي الذي يعمل على نسجه بقدرة وإحكام لجعلك تصدقه تمامًا، تبدأ الرواية بهذه الفكرة مستغرقة فيها تمامًا، نحن إزاء كاتب أصبح مشهورًا من روايتين كعادة كتَّاب الـ بيست سيللر وإذا به يقع في قصة حب فاشلة ينتهي على أثرها أمره، فيما يبدو، ويتحول إلى ذلك الشخص البائس الذي يحاول أصدقاؤه بكل ما أوتوا من قوة أن يخرجوه مما هو فيه….


تحميل من التليجرام
عدد المشاهدات :


تحميل مباشر
عدد التحميلات :










عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مكتبة كل الكتب