مكتبة كل الكتب مكتبة كل الكتب

تحميل كتاب أقوم قيلا pdf



تحميل كتاب أقوم قيلا Pdf سلطان موسى الموسى  


تحدث الكاتب بشكل عام عن الديانات والإعجاز القرآني، وهدفه من ذلك هو سد الثغرات التي يستغلها الملحدون وأصحاب الديانات الأخرى في الهجوم على الدين الإسلامي، وإثارة الشُبه والتساؤلات التي قد تلتبس وتختلط على من يختلط بهم أو يسمع شيئًا قد لا يدري ما علته، فلا يستريح حتى يعرف الرد التام على هذه الشبهة الضالة لتزول شكوكه وتُشفى نفسه.

وهذا الكتاب عَرَض بعضًا من الشُبَه التي بَثها الملحدون بهدف زعزعة إيماننا " إن استطاعوا " وقد يصلون إلى غايتهم السيئة باستغلال أصحاب القلوب الضعيفة لتحقيق مرادهم.

تحدّث الكاتب في أحدَ عشرَ جزءً عن : حقيقة وجود الله- قراءة في شخصية إبليس-صديقتي المسيحية- لماذا الله هو الحق بين الآلهة- بين معجزات القرآن وغرائبه- رحلتي إلى الفتيكان- يوم مع صالح- أم محجن- ونفس وما سواها- حقائق وظواهر طبيعية وآخرى خارقة- البقرة وعزير والتابوت




فلا تنتظر أن ياتيك رزقك بدون عمل او مجهود. ولاتنتظر أن ياتيك العلم من السماء. ابدأ رحلتك في الاكتشاف وطلب العلم بنفسك. لا تتساهل في البحث عن الحقيقة دائما. واسع خلف مايشبع عقلك. ومايرضي نفسك. ومايشفي غليللك. ولا تتكل ع احد سواك. بعد اتكالك ع ربك. رب موسى وهارون..
انا اقول قيلا وانت تقول قيلا ليبقى كلام الله اقوم قيلا
رغم طغيان ابليس وعصيانة اجاب الله دعائه فطالما ان الله استجاب دعاء ابليس فليس هنالك اي شخص بمعزل عن الدعاء




تحميل مباشر
عدد التحميلات :








التعليقات

جميع الحقوق محفوظة

مكتبة كل الكتب

| الإبداع هنا