مكتبة كل الكتب مكتبة كل الكتب

رواية طوق الياسمين واسيني الأعرج PDF تحميل وقراءة اونلاين


 رواية طوق الياسمين واسيني الأعرج PDF تحميل وقراءة اونلاين


ماذا تكون الكتابة إن لم تهدف إلى إحداث تغيير عميق في النفوس واستفزاز العقول لكي تثير غبار الأسئلة من حولها. وها هو واسيني الأعرج بلغة صوفية مستمدة من عالم الأحلام ينفض الغبار عن عالم مختفٍ منسي، يقلب صفحات طوق الياسمين باحثاً عن أجوبة لأسئلة طالما شغلت الإنسان من الأزل مقتفياً أثر الحقيقة عله يمسك بها، مجتازاً بوابات العبور، ممتطياً الريح أو البحر إلى حيث يستطيع المرء أن يموت بدون خوف.


شاق هو الفراق الأبدي ومع ذلك علينا أن نتدرب على النسيان لنستطيع العيش، لم يبق الوقت الكثير، يجب أن نتفترق وأن نمحو من الذاكرة أنَّا ألتقينا ذات ليلة باردة،..

مند زمن وأنا أقاومك ولكن الشتاء يفتح شهيتي للحماقات ، كلما عاد ، شعرت بنفسي ممتلئة بك ولا أستطيع مقاومة شهوة الكلمات .
البرد والامطار والثلوج والإيقاعات الحزينة تقربنا من بعض لدرجة النسيان والتلاشي ، لو تدري كم أحبك وكم أن عودة الشتاء تؤذيني لأني أخاف فقدانك وأسأل نفسي ماذا يحصل لي لو فقدت وجهك وسرق الموت أحدنا ؟
في كل مرة أقول ربما هذه آخر الكلمات وآخر النبضات ومن يدري ربما آخر مرة أهتف فيها باسمك وأقول لك صباح الخير حبيبي ، صباح المطر يا شوقي ، كل سنة وأنت بخير ، وترد أنت علي: صباح المجانين والسعادات التي لا حصر لها ........ كل سنة وأنتِ رائعة

على الكتابة ان تمنحنا اولا فرصة للحلم ، والا فلن تكون الا
مجموعة من الكلمات التي لا شأن لها
تباغتني الذاكرة في خلوتي، ضاربة عرض القلب بكل أسراري.
غرباء كنَّا، الوطن في القلب و الأحراش و المدن الساحلية و الناس الطيبون و الأشواق الصغيرة و الأسئلة التي ظلَّت عبثا تبحث عن أجوبتها المستحيلة.


تحميل من التليجرام
عدد المشاهدات :


تحميل مباشر
عدد التحميلات :










التعليقات

جميع الحقوق محفوظة

مكتبة كل الكتب

| الإبداع هنا