مكتبة كل الكتب مكتبة كل الكتب

أعرف ما تفكر فيه (أربع شفرات لقراءة الناس تحسن من حياتك)


تحميل أعرف ما تفكر فيه (أربع شفرات لقراءة الناس تحسن من حياتك) pdf

لـِ ليليان جلاس

هل تمنيت يوماً ماً إن تعرف الكثير عن الشخص الذي أمامك دون الحكم على مظهره ؟
هل راودك شعور غريب تجاه شخص لأول مره تقابله ولكن لم تستطع أن تترجم هذا الشعور ؟
هل حكمت على شخص بأنه صادق أو كاذب وكان حكمك في محله وتريد أن تعرف كيف اتخذت هذا الحكم من قبل أن تتعامل معه ؟


يجب عليك أن تقرأ الناس، وبخاصة الآن .سواء أكنت على وشك إقامة، أو استثمار مالي، أو لذاتك. في هذا الكتاب (أعرف ما تفكر فيه)، توضح الكاتبة جلاس أسرار قراءة الناس حتى تحسن جميع جوانب حياتك. 

ويتناول الكتاب بالبحث: فن وعلم قراءة الناس: اختبار أقرأ الناس جيداً، لماذا قراءة الآخرين أمراً بالغ الأهمية، قواعد قراءة الناس، زيارة مهارات قراءة الناس لدى موظفيك. التحكم في شفرات الاتصال الأربع، فهم شفرات الكلام، فهم شفرات الصوت، فهم شفرات لغة الجسد، فهم شفرات الوجه. استخدام الشفرات لتحديد نوع الشخصية، فهم السمات الأربع عشرة للشخصية، فهم ما سبق: تكامل شفرات التواصل الأربع. ويتوي ملحق يحوي النتائج التي أسفر عنها استطلاع الرأي الذي أجرته مؤسسة جالوب والتي تتعلق بعادات الكلام المزعجة.

في طيات هذا الكتاب تروي لنا الدكتورة ليليان جلاس كيف تستطيع أن تقرأ الآخرين قراءة صحيحة وبالطرق العلمية المثبتة من خلال أربع شفرات سيتم توضيحها وحتى لا نصدر إحكامنا بناء على المظهر الجسدي، فهذا أمر شديد الخطورة وينطوي عليه إخلال بمبادئ العقل وهذا الكتاب لا يحثك على ذلك، وإنما هو مصمم لمساعدة الناس وليس التحامل عليهم والابتعاد عنهم وسيساعدك على إدراك إشارات الآخرين والتي قد تكون في صالحك أوضدك .


قراءة اونلاين
عدد المشاهدات :


تحميل مباشر
عدد التحميلات :









التعليقات

جميع الحقوق محفوظة

مكتبة كل الكتب

| الإبداع هنا