مكتبة كل الكتب مكتبة كل الكتب

تحميل رواية عروس المطر - بثينة العيسى pdf



تحميل رواية عروس المطر - بثينة العيسى pdf

في “عروس المطر” تشظيات أحلام وإخفاقات وهروب إلى عالم وردي حيث يتاح للروح التحليق في عوالم أثيرة، ويطيب للنفس الغرق في استجراراتها الجميلة التي لا تنتهي. في “عروس المطر” تطرح الكاتبة من خلال شخصيتها المحورية أسماء حالات نفسية كاشفة عن المعاناة الإنسانية حين تعيش واقعاً خلواً من العواطف فيكون الهروب إلى العوالم الأكثر شفافية والأكثر حنواً هو السبيل إلى متابعة الحياة الكئيبة. وتشد أسماء هذه الرواية القارئ فيغرق معها في عوالمها التي تنسجها الكاتبة من خلال عبارات رائعة تفصح عن إبداعات روائية راقية
















يقشعر بدني لحرفها، كيف لها أن تخلق من الفكرة السطحية نصاً عميقاً بديعاً مذهلاً، يتفتح على صفحات الكتاب مهما كانت القصة كئيبة أو روتينية، بشكل مبهر خاطف للأنفاس!
يا لها من كاتبة عبقرية هذه الـ بثينة! ملكة الحرف بكل جدارة ..!!
لماذا يصنع الانسان وهماً يضاعف بؤسه
عندما نولد إناث،فنحن نولد قضايا
انهم يقولون وحسب ، يقولون وحسب ، لا يكلفون انفسهم الا عناء القول ويتركون الفهم اليائس لامثالي : المرأة لا تصلح للقيادة ، المرأة لا تصلح للبرلمان ، المرأة لا تصلح للرياضيات ، لماذا ينبغي ان يخبرني العالم عن مكاني الصحيح عوضا عن ان اكتشفه بنفسي ؟!
و الأسوأ ، من أن تعيش حياة لا تعجبك ، أن تكون - بحكم المنطق - المسئول الوحيد عن هذه الحياة ، أن تفقد حتى القدرة على أن تعيش بصفتك ضحيّة للظروف .

تم حذف الرابط هنا بناء على طلب الناشر
اطلب الكتاب مجانا من التليجرام


التعليقات

جميع الحقوق محفوظة

مكتبة كل الكتب

| الإبداع هنا