مكتبة كل الكتب مكتبة كل الكتب

تحميل كتاب أنا بخير كيف تجتاز الاوقات الصعبة ريوهو أوكاوا pdf



كتاب أنا بخير كيف تجتاز الاوقات الصعبة ريوهو أوكاوا

عن الكتاب كما جاء هو في goodreads
 لا شك أن كل إنسان في هذه الحياة لا بدّ له من المرور بأوقات صعبة، ولكن العبرة تكمن في اجتيازها والتعلم من دروسها والخروج بأقل خسارة وخاصة من الناحية السايكولوجية. كتاب أنا بخير كيف تجتاز الاوقات الصعبة ريوهو أوكاوا إنه كتاب أساسي، كتب بلغة سهلة وواضحة ليقدم للقارئ التعليمات التي تساعده على إدارة حياة ملؤها السعادة. بل هو مرجع شامل وحديث، ودراسة للحياة، وطريقة للعيش تتجاوز جميع الحواجز التي تقسم الناس بين الأديان والمذاهب.

عن كتابه هذا يقول ريوهو أوكاوا: هذا الكتاب، "أنا بخير" هو الثالث في سلسلة تضم عناوين أخرى بعد "استراحة القهوة" و"وقت الشاي" اللذين صدرا باليابانية. وفيه ستعثر على جبل من الكنوز. كما أن الناس من مختلف الفئات والأعمار – الأطفال في المدرسة الابتدائية، والمسنّون الذين قاربوا المئة سنة، وعمّال المكاتب، والزوجات، ورجال الأعمال - سيجدون فيه فائدة كبيرة. إن معظم الكتابات السائدة عن المساعدة الذاتية تأتي اليوم من الولايات المتحدة، حيث تجد صيغاً وفلسفات عامّة، مشروحة بلغة بسيطة، تجيب عن احتياجات الناس في كل أنحاء المعمورة بمختلف أديانهم وأعراقهم.

ترفق بنفسك ،، ربما تمر بشلال أو نهر سريع الجريان في تاريخ روحك المديد .. عندمايحدث ذلك عليك أن تقول لنفسك ،إنك تقوم بعمل جيد ،، وعلى الرغم من أنك ربما تمر في وقت عصيب فإنه ليس سوى جزء من رحلة طويلة لذا لاتجزع سيبدأ النهر بالتباطؤ عما قريب . تذرع بالصبر إلى آن يحدث ذلك وكن متسامحاً مع الجميع وكل شي "

قراءة اونلاين
عدد المشاهدات :


تحميل مباشر
عدد التحميلات :







التعليقات

جميع الحقوق محفوظة

مكتبة كل الكتب

| الإبداع هنا