مكتبة كل الكتب مكتبة كل الكتب

الحياة تخطيط لـ ريك كيرتشنر PDF




 تحميل كتاب الحياة تخطيط لـ ريك كيرتشنر PDF


هل حياتك مثمرة كما كنت تود أن تراها؟

أم أنك تشعر بالضيق.. والخمول.. أم ينتابك شعور بأن البهجة آخذة في الانتهاء وسط الصعاب والضغوط اليومية التي تلوح في الأفق؟ هل تبدو حياتك خارج نطاق تحكمك؟

لست وحدك. إن الفرصة و الفوضى و المحنة ما هي إلا قوى ثابتة في حياة كل منا. ولكن وسط التحديات الحتمية, أنت تملك القوة لصنع خياراتك. أو الوصول إلى الخيارات الحكيمة ويكون لديك القوة على تغيير حياتك برمتها. 

وهذا الكتاب الذي بين يديك يبين لك كيف تقوم بتوحيد جميع عوامل الصحة الذهنية والعاطفية والبدنية في نطام يسهل اتباعه ويطلق عليه: نظام إدارة نمط الحياة من أجل الوفاء الكامل لكل متطلبات الحياة.

وخطوة بخطوة يبين لك الكتاب كيف تتولى مسؤولية حياتك عن طريق الوصول الى الخيارات الواعية التي من شأنها أن تؤدي الى الكمال البدني والعاطفي والذهني. مصحوباً بالقصص الشخصية والأمثلة الواقعية والتدريبات الفعالة.

ويساعدك الكتاب على:
-تحديد قيمك وبناء حياتك وفقاً لها.
-وضع أهداف محددة يمكن إحرازها والسير على نهجها.
-تحييد السلبية والسلوك الانهزامي.
-تكوين علاقات دائمة تدعم تخطيط الحياة.

سيرشدك الكتاب الى بناء مواقف جديدة من شأنها أن تعطيك طاقة إضافية وعلاقات أكثر إثماراً وحياة أفضل.


إذا ما كان لديك نوع من السيطرة على حياتك من خلال تعريفك لقيمك وأهدافك تعريفاً واضحاً فمن المرجح كثيراً أن تنخرط في أنشطة تشعرك بالالتزام، وإذا ما احطت نفسك بأشخاص يهتمون بها ويدعمونك، فإن ذلك الجو يساعد على رفاهتك أكثر من الجو الملوث بالخوف والسلبية والإحباط.
علينا أن نعلم أن الخطط لا تضمن لنا التحكم في الواقع إلا أنها تضمن لنا التحرك والمضي قدماً في تحقيق بعض أهدافنا، وكلما سرنا في طريقنا نحو تنفيذ خططنا كلما تفتحت آفاقنا على مصادر جديدة علينا أن نستخدمها وفرص مهيأة علينا أن ننتهزها.
عليك ألا تعلق أمالاً عظيمة على أشياء تريدها أو أمور تريد تحقيقها، لأنه في اللحظة التي ستتحقق فيها تلك الأمور والأشياء التي لا تنتظرها، ستستولي عليك سعادة غامرة، إذن حاول أن تعيش الحياة بكل ما فيها من سعادة أو شقاء.

تحميل مباشر
عدد التحميلات :








التعليقات

جميع الحقوق محفوظة

مكتبة كل الكتب

| الإبداع هنا