مكتبة كل الكتب مكتبة كل الكتب

العدو الحميم - الفوز في الحرب الدائرة بداخلك pdf



تحميل كتاب العدو الحميم - جاي فينلي و إلين ديكستاين pdf 

  العدو الحميم - الفوز في الحرب الدائرة بداخلك pdf

 تأمل فيما تفكر فيه عادة على أنه سبب الألم أو الشعور بعدم الرضا فى حياتك، ربما أحوالاً مالية متقلبة، بيئة عمل صعبة، أو ربما مشكلة فى الماضى لا تزال تعذبك، ولماذا لا تزال هذه المعاناة باقية رغم كل ما فعلته لتدفع بها خارج حياتك؟!

وللإجابة على هذا السؤال ينبغى عليك تدرك حقيقة أن: التحرر مما لا ترغب فيه يبدأ بالتنبيه لما هو غير مرئى بداخلك..

فالعدو المتسبب فى مشكلات حياتك ليس هو من أو ما تعتقده، إنه لا يحيا خارجك، وإنما يقطن بداخل عقلك الحالى.

بدون علمك، هناك شخصيات نفسية غير مرئية تسكن كيانك الداخلى، وتتخذ خيارات لك؛ خيارات تعمل ضد مصالح حياتك الحقيقية، ويقدم كتاب "العدو الحميم" مبادئ سامية تساعدك على كشف وصرف تلك الشخصيات المساومة على الذات، ويظهر لك حقيقة ماهيتك فى الواقع، ومن خلاله ستتعلم أن توائم نفسك مع الاتجاه السرى للحياة، والذى يدعو أعظم قوة فى العالم لتكون بصفك..

مرحباً بك فى أكثر مغامرة استثنائية فى حياتك، فأنت على وشك أن تقابل وتهزم العدو الحميم، الفوز مضمون!


"العديد من المؤلفات الروحية تخبرنا بما يجب أن نقوم به، لكي نكون صادقين.

 في العدو الحميم، يخبرنا جاي بكيفية القيام بهذا. أشعر الآن أن لدي الفهم والأدوات لأرتقي بعملي الداخلي إلى المستوى التالي". أندرو جيه. نيوسام، طبيب جراح أسنان

 "نعم، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الهروب من الأصوات المزعجة والمتناقضة التي توجد في عقولهم، هناك مخرج؛ هذا الكتاب من الممكن أن يكون بداية تلك الرحلة". جاي أيه. فرانسيس، طبيب تقويم عظام 

"في كتابه الملهم، توضح لنا موهبة جاي في امتلاك البصيرة طريقة بسيطة وطبيعية للتحرر من معاناتنا غير الضرورية (وهو أمر يصعب على طبيب نفسي ببيفرلي هيلز يتقاضى 200 دولار في الساعة أن يقوم به!)". توني مارتن، الابن، منتح وملحن.




تصفح
عدد المشاهدات :


تحميل مباشر
عدد التحميلات :








التعليقات

جميع الحقوق محفوظة

مكتبة كل الكتب

| الإبداع هنا