مكتبة كل الكتب مكتبة كل الكتب

نعم ، ولكن .. القوة الكامنة في جمل التخاطب اليومي وكيف يصبح المرء أكثر ثقة من خلال التحدث الواعي

نعم ، ولكن .. القوة الكامنة في جمل التخاطب اليومي وكيف يصبح المرء أكثر ثقة من خلال التحدث الواعي

 لـ ليليا كوني دي هان

 الكتاب يتكلم عن مفردات نستعملها بشكل يومي تقريبا وتؤثر على سلوكنا ونفسيتنا وإنتاجنا. الكاتبة تعطيك البدائل البسيطة في نطقها وشديدة التأثير الايجابي في انفسنا.
القوة الكامنة في جمل التخاطب اليومي
وكيف يصبح المرء أكثر ثقةً من خلال التحدث الواعي
نعم ، ولكن .. القوة الكامنة في جمل التخاطب اليومي وكيف يصبح المرء أكثر ثقة من خلال التحدث الواعي في هذا الكتاب خمس عشرة جملة نستخدمها كل يوم ، ولا يمكن الاستغناء عنه في خطابنا ، إنها تؤثر تأثيراً بالغاً في وعينا و في حياتنا . إذ إن القوة الكامنة في هذه الجمل تحوّل ما يقال إلى عكس ما نحس به أو نريد الإفصاح عنه أكثر كثيراً مما نظن.

فهذه المقوله : صحتي جيدة، لكن.... لا يمكن أن تعني أنّ صحة المرء جيدة، لأن كلَّ ما يأتي بعد لكن يجعل المقولة المعنية و الاحساس الحقيقي في مهبِّ الريح.

اقرأ ايضاً :تحدث كما في تيد - أسرار الخطابة التسعة لأفضل العقول المتحدثة في العالم  وتوضح ليليا كوني دي هان من خلال الكثير من الأمثلة و من عيادتها للمعالجة النفسية، كيف نستطيع أن نعيد الثقة بأنفسنا بواسطة اللغة و بالتالي نصيغ حياتنا بصدق و اخلاص كبيرين.

في هذا الكتاب تطرح الكاتبة ليليا ( وهي معالجة نفسية ايضاً ) خمسة عشر مصطلحاً وتأثيرهم على العقل الباطن وطريقة استخدامهم بشكل اكثر ايجابية لتعزيز الثقة بالنفس والتمتع بحياة اكثر سهولة .


تحميل مباشر
عدد التحميلات :





التعليقات

جميع الحقوق محفوظة

مكتبة كل الكتب

| الإبداع هنا