مكتبة كل الكتب مكتبة كل الكتب

قرارات تغير حياتك هال ايربان pdf


كتاب قرارات تغير حياتك هال ايربان . يقدم لنا هال ايرييان  مؤلف الكتابين الشهيرين اللذين حققا اعلى مبيعات:life’s greatest lesson و positive words,, powerful results – و كتابه الثالث هذا عن الحكمه العمليه و الملهمه التى تؤدى الى الحياه تحمل البهجه و المعنى لصاحبها.
مقدمة الكتاب
أهداف, وأخطاء, واقتباسات.
وكتب مساعدة الذات
بعض الافكار المتناثرة من المؤلف
هدفان رئيسيان: أن تكون "منطلقاً" و "ملهماً".
1153لألاف البشر الذين لم ألتق بهم تأثير على كتاباتي بقدر لا يمكن لهم أن يتخيلوه أولئك هم الذين خصصوا جزءاً من وقتهم كي يقرؤوا ما كتبت بل وتكبدوا عناء أن يخبروني بأن تلك الكتابات قد أثرت حياتهم فليس هناك ما هو أقوى من الرأي البناء فهو يؤثر فينا بطريقتين: أولاً هو يؤكد ذاتنا فهو يخبرنا بأننا فعلنا شيئاً ما بصورة جيدة وأن عملنا الجيد نال ما يستحقه من تقدير وثانيا, إنه يشجعنا على الاستمرار وعلى البناء على ما حققناه من أجل أن نضيف إليه تلك هي آثار المكالمات الهاتفية والخطابات والرسائل الإلكترونية من أناس ينتمون إلى مختلف الأعمار والمستويات على كاتب هذه السطور.
وكانت من بين أكثر الكلمات شيوعاً في كل هذه التعليقات كلمتان: "منطلق" و "ملهم" وحيث إنهما وللمصادفة من بين أفضل الكلمات عندي, كما أنهما من بين الاهداف التي أكتب لأجلها فإن لهما وقع الموسيقى على أذني كما أن كلمة "أمل" تطل علي كثيراً في تلك الردود: "لقد منحتني الأمل" وعادة ما تكون تلك الكلمات ممن صادفوا أو يصادفون أوقاتاً عصيبة: من السجناء وممن يخوضون مشاكل طلاق أو أي نوع من أنواع الفقد, والمرضى والمدمنين أو ممن يعانون مشاكل مالية وأنا لا أدعي أنني متخصص في نفسية البشر, إلا أن مما يترك أثره العميق في النفس أن أدرك أن كتاباتي قد ساهمت في رفع المعاناة عن الآخرين فأدعو الله أن يكون هذا الكتاب متصفاً كسابقيه بالتفاؤل والإلهام والأمل.
اعترافات مؤلف له اخطاء
هنا اعتقاد شائع بأن الاخيار قلما يخطئون وهذا في حد ذاته خطأ, فليست المسألة بقلة أو كثرة الاخطاء فالمهم هو توفر الإرادة لتغيير الأخطاء.




تحميل مباشر
عدد التحميلات :






التعليقات

جميع الحقوق محفوظة

مكتبة كل الكتب

| الإبداع هنا