مكتبة كل الكتب مكتبة كل الكتب

تحميل كتاب المسلم الجديد pdf لـ عبد الكريم بكار

تحميل كتاب المسلم الجديد pdf لـ عبد الكريم بكار


تحميل كتاب المسلم الجديد pdf لـ عبد الكريم بكار


كتاب "المسلم الجديد" للدكتور عبد الكريم بكّار، يحتوي على  مقولات قصيرة تساعد في بناء الذات، يهدف من خلالها لفت نظر الأفراد إلى بعض المعاني الجوهرية التي تمسّ أهم جوانب حياتهم.

حيث يقول د. عبد الكريم بكّار: "إنَّ كثيراً من المسلمين ولا سيّما الشباب قد وعوا ما قرّره القرآن الكريم على أن كل شيء في حياتنا يمكن أن يتحسن إذا حسّنا سرائرنا وشحذنا عزائمنا، وتخلصنا ممَّا علق بعقولنا ونفوسنا من شوائب ضارّة، فنجد فى هذا الكتاب عدد من المقولات التى تهمّ كلّ واحد منّا حيث تلفت نظرنا إلى بعض المعاني الجوهرية التي تمس أهم جوانب حياتنا وإننا إذا عملنا بشيء من هذه الوصايا والملاحظات فإننا نشعر بأننا نعيش حياة جديدة وجميلة من عمرنا المديد".
ويؤكّد أنَّ الهدف من هذه المقولات هو لفت نظر القرّاء إلى بعض المعاني الجوهرية التي تمسّ أهم جوانب حياتهم، ويشدّد على أهمية تطبيقها بالقول: "وإنّي لواثق أنَّ أيّ واحد منّا يعمل بـ (10%) من هذه الملاحظات والوصايا، فإنَّه سيشعر بأنَّه يعيش في فصل جديد وجميل من عمره المديد".

كتاب (المسلم الجديد - مقولات قصيرة في بناء الذات) للدكتور عبد الكريم بكار كتاب صغير الحجم حيث يحوي مئة صفحة، تستطيع مطالعته وقراءته في وقت قصير، ومصمّم بشكل مميّز جذّاب يشوّقك لإكمال قراءته والاطلاع على أفكاره وفصوله.



تحميل مباشر
عدد التحميلات :

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة

مكتبة كل الكتب

| الإبداع هنا