مكتبة كل الكتب مكتبة كل الكتب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كتاب دفتر تمارين صغير لتعيش غضبك بإيجابية – إيف ألكسندر تالمان pdf



تحميل كتاب دفتر تمارين صغير لتعيش غضبك بإيجابية – إيف ألكسندر تالمان



كتاب دفتر تمارين صغير لتعيش غضبك بإيجابية  يعاني الغضب من سمعة سيئة .. وعادة ما نتجنب لأنه يرتبط بالعنف والعدوانية أغلب الأحيان .
إلا أن الغضب يملك جوانب إيجابية أيضا .. فمن دونه يصعب علينا إحداث تغييرات من حولنا وحمل الآخرين على احترام حقوقنا ..
لذا عليك أن تروض غضبك .. وتتعلم كيف تستفيد من طاقته دون أن تستسلم للعنف ..

هذا الكتيب عبارة عن ورشة عمل .. لتتعلم كيف تتصالح مع الغضب .. وكما قال المثل الشعبي ” ما من كتاب وصفات يغذي من لا يتولى مهمة الطهي بنفسه” 



عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مكتبة كل الكتب