مكتبة كل الكتب مكتبة كل الكتب

تحميل رواية معلمي الاعظم pdf

تحميل رواية معلمي الاعظم pdf

 دواين داير و لين لوبررواية معلمي الاعظم : رواية التسامح والغفران اعجبتني جدا .. الفكرة رائعة والحبكة رواية خفيفة تحكي عن التصالح مع النفس والغفران في 123صفحة، هي قصة الشاب (رايان) الأكاديمي والكاتب عاش طفولة صعبة لم يرى والده ابداً الا من خلال صورة ، الوالد (روبرت) هجر زوجتة بعد ولادتها (رايان) مباشرة هجرها دون ان تعلم ماهو السبب ! كانت في انتظاره عند المستشفى ولكنه لم يأتي ! عندما تخلى عنه وبسبب صحة والدته المعتله عاش هو واخوته في دور الرعاية حيث لم تكن قادرة على الإعتناء بهم بمفردها ، يعيش حياة قاسية ويتزوج وينجب ولكنه يشعر بحاجته لوالده ويبحث عنه ويقسى على جميع من حوله بسبب والده ، تتوالى الأحداث فهل يجد والده ؟كيف ؟وماذا فعل ؟! هل يسامحة؟ ! ”


على الرغم من أنه حظي بعائلة محبة ومهنة مرضية كأستاذ جامعي، بقي “رايان” يحمل شعورًا دائمًا بالغضب والغيظ العميق تجاه الأب الذي هجره لحظة ولادته. عندما القت تلك المشاعر بظلالها على زواجه، وعلى علاقته بابنه، أدرك “رايان” وجوب مواجهة هذه الجراح غير الملتئمة كي يتسنى له المضي قدمًا في حياته. في خضم حضوره لمؤتمر أكاديمي، باشر في رحلة اقتفاء أثر والده “روبرت”. على طول الرحلة تعرف “رايان” على أصدقاء ومعارف والده، بينما كان يسترجع ذكريات طفولته.

حمل ايضاً: جديد 📕رواية حامض حلو 
إن رواية " معلمي الأعظم" المبنية علي فيلم يحمل الإسم ذاته، وعلي تعاليم المحاضر والمؤلف د. واين داير، هي رواية ملهمة تحكي كيف يمكن لنا أن نحول المعاناة والألم إلي الغفران والحب، كما تحكي الدروس التي في وسعنا تعلمها من التحديات الأشد صعوبة التي نواجهها

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة

مكتبة كل الكتب

| الإبداع هنا