مكتبة كل الكتب مكتبة كل الكتب

تحميل رواية أرض السافلين pdf


تحميل رواية أرض السافلين pdf 
د: احمد خالد مصطفى

رواية أرض السافلين : في أرض السافلين ، كل شيء مسموح به ، كل شيء شرعي ، القتل ، المخدرات الدعارة ، الخطف ، أكل لحوم البشر الخ القائمة السوداء التي لا نهاية لها .. ليست أرض السافلين عالما افتراضيا او خياليا بل هي حقيقية وصادمة ومحيرة ومفجعة للبعض حتى .. في أرض السافلين يأخذنا الكاتب الى عوالم لا تعترف بالزمان والمكان ، عوالم ستصاب بالدوار حتما وانت تجول بها وتنتقل فيها انتقالات خاطفة للألباب من قصة الى شاهد الى معلومات لن تعلم أبدا حقيقية هي أم مفبركة ، الى جلسات مناظرة تجمع علماء العالم الأجمع ليطرحوا آرائهم حول عدد من القضايا الشائكة مثل أصل الكون أو نظرية التطور .. ! ستتعرف في هذه العوالم على المؤامرات الأكبر والأبشع والأسوء وستصدمك حقيقة من يقف وراءها ويدبرها وينفذها .. ومن اتهم ظلما بارتكابها ، ومالسبب وراء ارتكابها ؟ .. الخ . . .

 كتاب مشحووون بالكثير من المعلومات الغريبه والمحيرة والصادمة والمريبة .. كتاب سيدفعك للتساؤل والبحث عن حقيقة ماورد فيه .. وسيغير حتما نظرتك للعديد من الأشياء والأحداث .. .. .

الدكتور أحمد عبقري حقا ، من ناحية مقدرته على ذكر كل هذه المعلومات في عدد محدود من الصفحات ، وتدل مؤلفاته على ثقافته الواسعه ..


التعليقات

جميع الحقوق محفوظة

مكتبة كل الكتب

| الإبداع هنا