مكتبة كل الكتب مكتبة كل الكتب

تحميل رواية هیپي pdf باولو كويلو


تحميل رواية هيبي pdf باولو كويلو
هيپي - باولو كويلو
٢٧٥ ص

​إذا أردت أن تتعمّق في معرفة نفسك، ابدأ باكتشاف العالم من حولك.

رواية هیپي : هكذا يعتمد باولو كويلو، المؤلّف الأكثر مبيعاً، على تجربته الحياتية الغنية، ليعيدنا إلى حقبة من الزمن، هدفه منها إحياء جيل ينشد السلام، ويمتلك الجُرأة على تحدّي النظام الاجتماعي القائم. في هيبيّ يتقصّد أن يرويَ قصّة باولو الشاب البرازيلي النحيل ذي الشعر الطويل المنساب، والذي يرغب أن يصير كاتباً؛ وينطلق في رحلة بحث عن معنى أعمق لحياته. أقلَّه في البدء قطار الموت، الشهير في بوليفيا، إلى البيرو، ليكمل طريقه متطفّلاً إلى تشيلي، فالأرجنتين.

يصل المطاف بباولو إلى البعيد، حيث يحطّ رحاله في ساحة دام الشهيرة بأمستردام، المكتظة بشبّان يرتدون ملابس نابضة بالحياة، ويحرقون البخور، ويمارسون التأمّل والعزف، وهم يناقشون موضوع التحرّر الجنسي، سعياً إلى توسيع آفاقهم، والبحث عن حقيقة دواخلهم.

هناك يلتقي كارلا الفاتنة الهولندية العشرينية، التي كانت بانتظار رفيق مثالي تمضي معه على الطريق الهيبية الأسطورية، المفضية إلى نيبال. تُقنع باولو بالانضمام إليها في رحلة على متن الباص السحري المسافر عبر أوروبا وآسيا الوسطى وصولاً إلى كاتماندو. يصحبهم في الرحلة مسافرون رائعون، لدى كل منهم قصة طريفة يرويها. مسافرون سرعان ما يخضعون على طول الطريق، لتحوّلات في شخصيّاتهم، حيث تتغيّر أولويّاتهم وقيمهم وقناعاتهم.

خلال سفرهما معاً، يستكشف باولو وكارلا علاقتهما الخاصة، التي تسفر عن قصة حبّ، تعرّف لهما الحياة من جديد، وتوقظ فيهما مشاعر وأحاسيس تؤدّي بهما إلى اتخاذ خيارات وقرارات، هي التي ستحدِّد مسار حياتهما المقبلة.

...

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة

مكتبة كل الكتب

| الإبداع هنا