مكتبة كل الكتب مكتبة كل الكتب

تحميل كتاب ما بعد المريخ والزهرة pdf



كتاب ما بعد المريخ والزهرة ( مهارات تحسين العلاقات لعالمنا المعاصر المعقد ) تأليف جون جراي : منذ 25 عامًا ألفت كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة، وظل الكتاب يتصدر قوائم الكتب الأكثر مبيعًا منذ نشره، حيث قرأه الملايين من جميع أنحاء العالم، وواصل تحسين حياة الناس بعد ترجمته إلى خمسين لغة في أكثر من 150 دولة. وخلال اللقاءات التي أجريتها في جميع أنحاء العالم، كان أكثر سؤال تلقيته هو: كيف تغيرت العلاقات بين الجنسين خلال الأعوام الخمسة والعشرين الماضية؟ هل لا تزال الأفكار المعروضة في كتابك تنطبق على العصر الحالي؟
الإجابة المختصرة هي: لقد تغير العالم تغييرًا جذريًّا، وتغيرت كذلك علاقاتنا؛ فقد زادت السرعة المتزايدة للعمل والحياة من مستويات التوتر لدى الرجال والنساء على حد سواء، ومع دخول ملايين النساء سوق العمل، وزيادة مسئوليات الرجال داخل المنزل، تغيرت آليات العلاقات بينهما تمامًا.
كفكرة عامة هذا الكتاب نسخة مطورة من فكر جون جراي في العلاقات متسقة مع تطور العصر و خروج المرأة للعمل رغبة منها لتحقيق ذاتها وما يتبع ذلك من ضغوط في حياتها الاسرية فالكتاب يشرح بإسهاب ردود الأفعال النفسية والهورمونية و يعطي حلول و توقعات لكل فعل.

تحميل الكتاب

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة

مكتبة كل الكتب

| الإبداع هنا