مكتبة كل الكتب مكتبة كل الكتب

تحميل كتاب تستطيع انشاء حياة استثنائية pdf




تحميل كتاب تستطيع انشاء حياة استثنائية pdf

نبذة عن كتاب تستطيع انشاء حياة استثنائية
 تأليف لويز هاي :
 يريد العديد من الناس اليوم نجاحاً سريعاً ولكن عندما نكون على المسار الروحاني ونتجاوب مع ماتقدمه لنا الحياة ، أعتقد أن أقوى عمل نصنعه يحدث بالتدريج عبر الوقت.٠
في السنوات القليلة الماضية، كبرت كي أفهم أهمية بدء اليوم بطريقة أكثر سلاماً و عزماً و اصراراً٠
أحياناً كل ماتحتاجه هو تغيير صغير.
تقول لويز لـ.هاي الرائدة في مجال العلاقة بين الأمراض الجسدية والأنماط الفكرية والمسائل العاطفية المُقابلة لها، أنّ أحدث الثوابت في حياتها هو مبدأ “ليس أمامي إلا الخير” وأنها صنعت تغييرات إيجابية في حياتها، وتُريد مشاركة الأمر الذي خلاصته أننا كلّنا نستطيع تحسين نوعية حياتنا لو مارسنا فنّ الاهتمام بالنفس، ودرّبنا أدمغتنا على التفكير بأفكار تجعلنا نشعر بالسعادة،عندما نفعل ذلك نجذب التجارب المُبهجة التي تُغني حياتنا.
هناك طريقة أفضل من أجل أن نعيش الحياة، عندما ننظر إليها على أنها الرحلة التي تجلب المتعة، والمغامرة العظيمة نحو حياة استثنائية، وليست سباقاً من أجل الوصول إلى نقطة معينة.
بينما تستنتج شيريل ريتشاردسون أنه على الإنسان أن يُفكّر بالأفكار التي تجعله يشعر بالسعادة، ثمّ يستسلم إلى النتائج، واثقاً أنّ الحياة ستجلب له مايحتاج كي يكبر ويُصبح سعيداً.
في هذا الكتاب تجد مجموعة التأكيدات الإيجابية من أجل الشفاء، وفي كل مراحل اليوم من الاستيقاظ، وحتى النوم، والتأكيدات الإيجابية اللازمة في العمل، وعلى الطريق، وعند مواجهة صعوبات، ومن أجل النجاح،من خلال أمثلة حياتية من حياة المؤلفتين.

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة

مكتبة كل الكتب

| الإبداع هنا