مكتبة كل الكتب مكتبة كل الكتب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كتاب كيف تفكر على طريقة ليوناردو دافنشي – مايكل غلب pdf



تحميل كتاب كيف تفكر على طريقة ليوناردو دافنشي – مايكل غلب pdf

كتاب كيف تفكر على طريقة ليوناردو دافنشي (سبع مراحل للعبقرية الدائمة ) pdf تأليف مايكل غلب

توسكانا، مسقط رأس ليوناردو هي مكان على الأرض، “تلتقي فيه الوداعة مع الرفعة والسمو” كما يقول ستندهال، هذه النوعية من الرفعة والسمو هي ما يسميها الإيطاليون “الحياة حلوة La Dolce Vita”، فلماذا تلك الرغبة بالتفكير على طريقة ليوناردو؟… إنها سبب عيش روعة الحياة، والتمتع بعاطفتها، في مجتمع حديث مليء بالضغوطات، يستوجب التفكير والتخطيط وإيجاد حلول لمشاكل لا عدّ لها ولا حصر.
كيف تفكر على طريقة ليوناردو دافنشي حقق إنتشاراً واسعاً في العالم، وشكل نقطة إلتقاء رجال العالم ونسائه، الكل أسرع إلى تجربة “الخطوات السبع المؤدية إلى العبقرية”، في ألمانيا، اليابان، كوريا، هولندا، أسبانيا، أستراليا، البرازيل، بولندا، بريطانيا، فنلندا، فرنسا، إيطاليا، وحتى في الولايات المتحدة الأميركية وكندا. ولكن لماذا؟.
إذ، لربما يعتبر ليوناردو النموذج العالمي الأمثل للإبداع والعطاء ولقدرة الإنسان على الرفعة والسمو، لقد مثّل قدراتنا وطاقاتنا أكثر بكثير مما فعل أي إنسان على الرفعة والسمو، لقد مثّل قدراتنا وطاقاتنا اكثر بكثير مما فعل إنسان آخر مشى على هذه الأرض، لذا فالرغبة بالسير على خطى “المعلم” Maestro، تحولت إلى القاسم المشترك بين جميع القرّاء في العالم الأوسع الذين طالبوا وبوسائل شتّى، إن عبر البريد العادي أو عبر البريد الإلكتروني وعبر الإتصال الشخصي أحياناً لوضع كتاب تطبيقي، يسهّل التعامل مع مبادئ ليوناردو.
برناربيرنسون، الذي يعتبر واحداً من أشهر النقّاد الفنيين في العالم، قال: “ما لمس ليوناردو شيئاً إلا وحوّله إلى جمال خالد”، ولهذا، جاء تصميم هذا الكتاب ليلامس كل شيء في حياتك، ويعيد لك الطريق للبدء في رحلة تجربة الحياة مع دافنشي.



كتاب كيف تفكر على طريقة ليوناردو دافنشي يتكلم بالبدايه عن عبقرية ليوناردو دافنشي وابداعه على مستوى متعدد ومختلف من الذكاءات ، ويحاول الكتاب بسبع مراحل قسمها على حسب طريقة تفكير ليوناردو دافنشي التحفيز لنفكر كطريقته المبدعه .

عن الكاتب

المكتبة الرقمية

التعليقات


اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مكتبة كل الكتب