مكتبة كل الكتب مكتبة كل الكتب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل كتاب ماذا لو ؟ ( إجابات علمية جدية عن أسئلة افتراضية غير معقولة )pdf






كتاب ماذا لو ؟ ( إجابات علمية جدية عن أسئلة افتراضية غير معقولة ) تأليف راندال مونرو : في قراءتك للكتاب تتأرجح بين حيرتك ما إن كان هذا الكتاب غريب الأطوار يفتح الباب للجنون أم للعقل؟ وتشير الكثير من هذه الأسئلة إلى فضول أصحابها حول العالم، وبالتأكيد لدى كل واحد منا سؤال علمي يريد طرحه على أحد العلماء ولكنه يخجل من ذلك، عدد كبير من المعلومات العلمية بصورة مشوقة وجديدة من خلال أسئلة افتراضية، فمثلا ربما تكون قد تساءلت في يوم من الأيام، ماذا سيحدث لو قفز كل من يعيشون على الأرض في نفس الوقت؟ لو ارتفعنا في الفضاء بمقدار قدم واحد كل ثانية. كيف سنموت من البرودة أم الاختناق؟
راندال مونرو ، برسوماته الساخرة التي تعلق في الذاكرة على الفور ، هو فيزيائي عمل سابقاً في ناسا ، وهو صاحب موقع الكوميكس الشهير xkcd ، الذي وصلت إحصائيات زواره إلى نصف مليون أو مليون تقريباً في اليوم الواحد ، وقد بدأ تساؤلاته المثيرة على الموقع ثم حولها إلى كتاب نجح أن يبقى في صدارة الكتب الأكثر مبيعاً لعامين متتاليين.




عن الكاتب

المكتبة الرقمية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مكتبة كل الكتب